تعلن عمادة القبول والتسجيل بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن بدء استقبال طلبات إعادة القيد للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1437-1438هـ عبر الخدمة الذاتية على النحو التالي:
- 1- مواعيد إعادة القيد الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1437-1438هـ
الموضوع |
التاريخ |
بدء استقبال طلبات إعادة القيد عبر الخدمة الذاتية |
11/ جمادى الآخرة/1437هـ الموافق 20/ مارس /2016م |
نهاية استقبال طلبات إعادة القيد عبر الخدمة الذاتية |
24/ جمادى الآخرة / 1437هـ الموافق2/أبريل/ 2016م |
- 2- ضوابط إعادة القيد:
- يمكن للطالبة المطوي قيدها بسبب الانقطاع، التقدم بطلب إعادة قيدها برقمها الجامعي قبل الانقطاع وفق الضوابط الآتية:
- - يقدم الطلب عبر الخدمة الذاتية، حسب المواعيد المحددة بالتقويم الجامعي.
- - يتم رفع الطلب للحصول على موافقة مجلس الكلية المعنية والجهات ذات العلاقة على إعادة قيد الطالبة.
- - يجب ألا تكون الطالبة مفصولة أكاديميا أو تأديبيا.
- - يجب أن يكون تقديم طلب إعادة القيد خلال أربعة فصول دراسية من أول فصل للانقطاع .
- - لا يمكن إعادة قيد الطالبة إلا مرة واحدة خلال فترة دراستها الجامعية.
- - لا يحق للمطوي قيدها في السنة التحضيرية طلب إعادة القيد.
- - تقديم الطلب لا يعني الموافقة عليه.
- 3- خطوات تقديم طلب إعادة القيد عبر الخدمة الذاتية:
- - النظام الأكاديمي.
- - الدخول للمنطقة الآمنة.
- - المعلومات الشخصية.
- - نماذج الإجراءات الأكاديمية.
- - إعادة القيد الفصل الحالي.
- - "نعم".
- - كتابة سبب الانقطاع بالمربع المخصص.
- - تقديم النموذج .
- 4- خطوات التأكد من تنفيذ الطلب عبر الخدمة الذاتية:
- - النظام الأكاديمي.
- - الدخول للمنطقة الآمنة.
- - الطالب.
- - حالة التسجيل.
- - الفصل الدراسي للتسجيل >> اختاري الفصل المطلوب.
- - عندما تتضح حالة الطالبة: منتظمة - حالة التسجيل (إعادة قيد) يعني تم التنفيذ.
- - عندما تكون حالة الطالبة: منتظمة - حالة التسجيل: مؤهلة للتسجيل>> لم يتم التنفيذ.
- 5- في حال واجهتك أية معوقات في حسابك الأكاديمي يمكنك مراسلة الدعم الفني ucc@pnu.edu.sa
- 6- التواصل في ما يخص إعادة القيد:
ارسال مشكلتك وبياناتك (من بريدك الجامعي)، على البريد الإلكتروني التالي: dar-dismiss@pnu.edu.sa
أو الاتصال على: 0118243536 , 0118243537 ، 0118243540