قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
مسابقة يوم المهن الصحية للتوعية بالتخصصات الصحية بعمادة السنة التحضيرية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

أقامت عمادة السنة التحضيرية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن مسابقة يوم المهن الصحية للتوعية بالتخصصات الصحية، يوم الخميس الموافق    20/ 4 /1443هـ بمسرح مركز المحاكاة.

     تهدف المسابقة إلى تطوير المهارات الأساسية للطالبات المستجدات، والتي بدورها تأهلهن للنجاح في البيئة الجامعية مثل العمل الجماعي، والتواصل الفعال والتفكير الناقد، بالإضافة إلى تحفيز مهارات الطالبات في البحث العلمي من جمع للمعلومات العلمية، وطرق تلخيصها وصياغتها كذلك تعزيز قدراتهن على الدفاع عن آرائهن بطريقة موضوعية .

 

         قدمت كل مجموعة من الطالبات عرض مرئي للبرنامج الصحي، وتمت مناقشتها أمام أعضاء لجنة التحكيم تم ترشيحهن مسبقاً من الكليات الصحية، بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ليتم في النهاية تقييمهن على العرض التقديمي وفقاً لمعايير معينة.

 

         يشار إلى أن البرامج المطروحة من قبل طالبات عمادة السنة التحضيرية محددة في التخصصات المتاحة في الكليات الصحية بجامعة الأميرة نورة.

        اختتمت المسابقة بتكريم الطالبات الحاصلات على المراكز الثلاثة الأولى ، و منح الطالبات المشاركات في المسابقة شهادات مشاركة .

        ومن الجدير بالذكر أن هذه المسابقة تعد جزءًاً من عدة مسابقات علمية تدعمها عمادة السنة التحضيرية، سعياً منها لتحقيق أهداف الجامعة بما يتوافق مع رؤية 2030 للوصول إلى التميز والجودة ورفع كفاءة الأداء في منظومة التعليم والتعلم.​


تواصل معنا

جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن © 2022
تصميم وتطوير إدارة البوابة الإلكترونية - الإدارة العامة لتقنية المعلومات والإتصالات