نظمت كليـــة الخدمة الاجتماعيـــة ممثلة بوحدة المقهى الحواري مؤخرا دورة تدريبية بعنوان حجر الأساس " مشاريع " ،وهدفت الدورة إلى تعريف المتدربات بأهداف التسويق وأخلاقياته ومعرفة طرق التسويق الإبداعية واستخدام الذكاء العاطفي في التسويق.
قدمت المدرّبة امتثال فهد أهداف التسويق وأخلاقياته وكيفية التسويق بطرق إبداعية غير تقليدية لجذب الشريحة المستهدفة، بالإضافة إلى أن استخدام القيمة المضافة تميز مشروعك الخاص عن المشاريع المشابهة .
وتطرقت المدربة إلى فشل بعض المشاريع المتمثلة في عدم دراسة الجدوى، وعدم تحديد الفئة المستهدفة، وإهمال عنصر التسويق وتقليد المشاريع المنتشرة، مؤكدة على أهمية استخدام الذكاء العاطفي في التسويق الجيد للحصول على ثقة المستفيد واستمراره الدائم، وعرضت المدربة أمثلة من منتجات وشركات نجحت من خلال استخدام طرق تسويق مبتكرة وابداعية .